الرئيس السيسي يوجه بالاستعداد المتكامل للعام الدراسي وإدماج المتغيرات بالمناهج

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 11 يوليو 2019 - 8:10 مساءً
الرئيس السيسي يوجه بالاستعداد المتكامل للعام الدراسي وإدماج المتغيرات بالمناهج

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مع رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د.خالدعبد الغفار.

صرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، مضيفا أن الاجتماع تناول المحاور المختلفة لتطوير قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، والموقف التنفيذي للمشروعات القومية في ذلك القطاع وإنشاء الجامعات الجديدة الأهلية، والحكومية، والدولية، والتكنولوجية في مختلف أنحاء الجمهورية، وتطبيق نظام الاختبارات الالكترونية بالجامعات، فضلاً عن الاستعدادات للعام الدراسي الجامعي الجديد 2019/2020.

وخلال الاجتماع، وجه الرئيس السيسي، بالاستعداد المتكامل للعام الدراسي الجديد، وإدماج المتغيرات الحديثة التي تميز العصر الحالي بالمنظومة التعليمية وفي المناهج الجامعية، وذلك في إطار جهود الدولة لتطوير منظومة التعليم العالي، والارتقاء بالمستوي الأكاديمي للجامعات والمعاهد البحثية المصرية.

رابط مختصر
2019-07-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا