الرئيس السيسي يوافق على تعيين المنطقة الاقتصادية الخالصة مع اليونان

بروباجنداآخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2020 - 11:48 صباحًا
الرئيس السيسي يوافق على تعيين المنطقة الاقتصادية الخالصة مع اليونان

نشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 444 لسنة 2020 بشأن الموافقة على الاتفاق بين جمهورية مصر العربية، وحكومة الجمهورية اليونانية حول تعيين المنطقة الاقتصادية الخالصة بين البلدين، الموقع بتاريخ 6 أغسطس 2020 .

وكان مجلس النواب برئاسة د.علي عبدالعال، قد وافق على قرار رئيس الجمهورية رقم 444 لسنة2020 بشأن الاتفاق بين مصر واليونان حول تعيين المنطقة الاقتصادية الخالصة بين البلدين، والموقع في 6 أغسطس 2020.

وأكد رئيس البرلمان د.علي عبدالعال على أهمية الاتفاق بين مصر واليونان، قائلا خلال الجلسة العامة «هذه الثروات في المتوسط أدت إلى إغراء البعض ممن حاولوا استفزاز الدول في المياه الإقليمية والمنطقة الاقتصادية الخالصة، مضيفا: «الاتفاقية الجديدة تستند إلى قانون البحار وتم إبرامها وفقًا للقانون الدولي ولا يحق لأي دولة أن تمتد يدها للتنقيب فى هذه المناطق».

رابط مختصر
2020-10-10 2020-10-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا