الرئيس السيسي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 - 2:39 مساءً
الرئيس السيسي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة

وضع الرئيس عبد الفتـاح السيسى أكاليل الزهـور علـى قبـر الجنـدى المجهـول والـزعيمين أنور السادات وجمال عبد الناصر في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ ٤٨ لإنتصارات أكتوبر المجيدة، ويرأس إجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يرافقه الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، حيث عزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكرى أصيل وفاءً لشهداء مصر الأبرار.

ثم قام الرئيس بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته كما صافح سيادته عدداً من كبار قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

كما توجه الـرئيس إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبري القبة وقام بوضع إكليل الزهور وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة.

وقد ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي إجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، حيث بدأ الإجتماع بتقديم سيادته التهنئة للشعب المصرى وأبنائه مـن رجـال القوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ ٤٨ لانتصارات أكتوبر المجيدة، كما تناول الإجتماع مناقشة عدد من الملفات والموضوعات المتعلقة بأنشطة ومهام القوات المسلحة وجهودها في حماية الأمن القومي المصرى على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة.

رابط مختصر
2021-10-05 2021-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا