الرئيس السيسي : نعمل على تأسيس منظومة تعليم تعيد صياغة الشخصية المصرية

بروباجنداآخر تحديث : السبت 14 سبتمبر 2019 - 7:00 مساءً
الرئيس السيسي : نعمل على تأسيس منظومة تعليم تعيد صياغة الشخصية المصرية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن التعليم الحقيقى يخرج شخصية صعب السيطرة عليها بالوسائل الحديثة ونحن نحتاج ذلك، مؤكداً أننا إذا كنا نخاف على مستقبل مصر، لا بد أن يكون المُتعلم الجديد قادرا على أن يكون لديه عقل ناقد ولديه استعداد يناقش الموضوعات بشكل منطقى، مردفاً: “التعليم الجيد يحقق ذلك”.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر أنفقت على بنك المعرفة مبالغ كبيرة، قائلاً: “وضعنا في بنك المعرفة كل من يريد أن يعرف شيء عن معارف الدنيا، ولم نبخل في شيء ولم يفعل أحد في العالم هذا الأمر سوانا”.

وأضاف الرئيس خلال جلسة “اسال الرئيس”، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، أن نجاح العملية التعليمية في يد الحكومة والشعب.

وتابع، أن القرارات تصدر بالتشاور ولا تخرج بشكل فوقي، لافتا إلى أن هناك لقاءات مستمرة ونقاشات في مختلف الموضوعات بين كافة الأطراف، حتى نرى أن الموضوعات خرجت بشكل كافٍ من النقاش.

رابط مختصر
2019-09-14 2019-09-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا