الرئيس السيسي : من الممكن توزيع الكمامات للجميع بنصف الثمن أو بالمجان ولكن لابد من الحذر

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 3:12 مساءً
الرئيس السيسي : من الممكن توزيع الكمامات للجميع بنصف الثمن أو بالمجان ولكن لابد من الحذر

طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي، الجميع بالانتباه والحذر من خطر فيروس كورونا، موجها الشكر للطاقم الطبي والنظام الصحي في مصر، مضيفا: “نحن مقدرون ذلك، وأي تقدير منا لا يعكس جهدهم وتضحياتهم”.

وخلال كلمته اليوم، أثناء تفقد استعدادات القوات المسلحة لمواجهة أزمة كورونا، قال الرئيس السيسي: “في الوقت الذي لا يوجد به حظر -ونحن لا نريد أن نزيد من فترة الحظر- ، أجد في الشوارع عدم اهتمام كبير من المواطنين غير مكترثين بخطر كورونا” .

وأكد ان القوات المسلحة والشرطة، ستقومان بتطهير وتعقيم جميع المناطق، متابعا: “فيما يتعلق بالكمامات من الممكن توزيعها للجميع بنصف الثمن أو بالمجان ولكن لابد من الحيطة والحذر”.

وأكد الرئيس السيسي، أن الحرص والحذر سيحميان مصر من أخطار أكبر وأعمق، مختتما حديثه قائلا: “رغم تأثيرات كورونا السلبية على الاقتصاد المصري، إلا أن الأمور تحت السيطرة، ولذلك لابد من الحذر.. أشيد بجهود وزارات الصحة والداخلية والإعلام، وأنا كنت حريصا على قيام وزارة الداخلية منفردة في تنفيذ الحظر”.

رابط مختصر
2020-04-07 2020-04-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا