الرئيس السيسي : سننتصر على الإرهاب بفضل صمود المصريين وتضحيات الجيش والشرطة

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن أمن مصر القومى هو خط أحمر، لا تهاون فيه، وأن مصر ستنتصر بمشيئة الله على الإرهاب بفضل صمودكم أيها المصريون وتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته فى احتفالية ليلة القدر، أن هناك من يستغلون التكنولوجيا الحديثة وما أنتجته الحضارة الإنسانية لضرب هذه الحضارة وهدم ما حققته الشعوب من مكتسبات وما نعم به من امان، وكل ذلك لماذا؟، ابتغاء أوهام الهيمنة والسيطرة والعظمة الزائفة.

وتساءل الرئيس: “هل أصبحت مقدرات الشعوب لعبة سياسية؟ وهل تهون أرواح الشباب والرجال والنساء والأطفال من أجل أحلام الزعامة والمجد الكاذبة؟، وهل تستحق هذه الأوهام إزهاق روح إنسانية واحدة؟، متابعًا: “إننى وبكل وضوح وصراحة أقول لكم وللعالم أنه يجب أن يتم وضع حد لهذا الأمر أن التصدى للدول الراعية للإرهاب بكل حسم وقوة أصبحت فرضا واجبا إذا ما أردنا نهاية حقيقية لظاهرة الإرهاب، وأقول أن استراتجية مكافحة الإرهاب يجب إن تسير على أقدم ثابتة وليست مرتعشة وإن القضاء على خطر الإرهاب لا يمكن إن يتم بدون تدمير بنيته التحتية سواء المالية أو الفكرية وأقول لهذه الدول كفاكم تماديا وتعالوا إلى كلمة سواء نجتمع فيها على التعاون والخير والبناء لما فيه صالح شعوبنا”.

 

ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في الاحتفال الذي تنظمه وزارة الأوقاف بليلة القدر بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وعدد من الوزراء وسفراء الدول العربية والشخصيات العامة.

 

شاهد أيضاً

جنتيلوني: ليبيا طلبت دعم إيطاليا لمحاربة مهربي البشر بمياهها الإقليمية

أعلن رئيس الوزراء الإيطالي اليوم الأربعاء أن الحكومة الليبية طالبت بلاده بتقديم الدعم البحري لجهود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *