الرئيس السيسي : الشعب المصرى واعي والدولة حاضرة دائمًا فى مواجهة الشائعات

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 31 أكتوبر 2019 - 11:26 صباحًا
الرئيس السيسي : الشعب المصرى واعي والدولة حاضرة دائمًا فى مواجهة الشائعات

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على ضرورة وعى الشعب المصرى فى مواجهة الشائعات، قائلًا:” أوعى حد يأثر عليكم ويتشكك.. دى حالة بقالها 80 سنة من عدم اليقين ومحاولة التفرقة بين الناس وبعضها، ودى حالة هتفضل موجودة ويجب أن نتعامل معها ولا نتأثر ولا نتشكك فى أنفسنا”.

وقال رئيس الجمهورية، خلال كلمته بفعاليات، افتتاح مصنع الغازات الطبية والصناعية رقم 3:” اللى بيتعمل من مشروعات من فضل ربنا علينا وعلينا أن نتقدم أكثر ونفهم أنهم فى حالة عداء مستمرة ولن تنتهى.. وعاوزين تقولوا أهل إفك أو شر قولوا.. وبقول عشان كل مصرى يعمل ويتحرك أكثر ولا يهتز”.

وعن دور الإعلام، قال الرئيس: “الشعب المصرى واع ومنتبه لكل ذلك ونحن نؤكد فى كل مناسبة لنا ولأنفسنا والإعلام له دور كبير.. دى حرب إعلامية وشائعات ومواقع تواصل اجتماعى ضد حالة الوعى التى تتشكل يوما بعد يوم وبإيجابية لدى المصريين.. نزود ونكثف ونتكلم كثير بحقائق ولا نترك فرصة وفراغ لأحد أن يتدخل، وكل يوم طرح فى كل المسائل وهذه هى الحكاية التى نعانيها”.

وواصل: “حالة التشكيك فى كل شيء حالة مرتبطة بمنهج لديهم محاولات التشكيك مستمرة طول الوقت والشعب المصرى واعي، ومؤسسات الدولة دائما حاضرة فى مواجهة اى تحرك او شائعات”.

رابط مختصر
2019-10-31 2019-10-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا