الرئيس السيسى: بحثت مع شقيقى محمد بن زايد سبل تبادل الجهود لمواجهة كورونا

Editor03آخر تحديث : السبت 28 مارس 2020 - 10:55 مساءً
الرئيس السيسى: بحثت مع شقيقى محمد بن زايد سبل تبادل الجهود لمواجهة كورونا

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، إنه بحث مع الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبوظبى، وجهات النظر بشأن تطورات الأحداث فى منطقتنا والعالم، وكذلك جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا، وسبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الأجهزة الطبية فى البلدين. وكتب الرئيس السيسى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: “تشرفت مساء اليوم بالحديث مع أخى وصديقى العزيز سمو الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبوظبى.. وكعادتنا دائما تبادلنا وجهات النظر بشأن تطورات الأحداث فى منطقتنا والعالم، وكذلك جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا وسبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الأجهزة الطبية فى البلدين . كما تناول الحديث دعم وتعزيز العلاقات الاستراتيجية الأبدية بين البلدين”.

واختتم الرئيس السيسى قائلا: “حفظ الله شعبيى البلدين الشقيقين”.

وكان محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، قال إنه بحث مع الرئيس عبدالفتاح السيسى، عددا من القضايا، على رأسها أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وسبل مكافحته.

وفى تغريدة عبر حسابه الموثق على موقع تويتر، أوضح بن زايد: “بحثت مع أخى عبدالفتاح السيسى رئيس مصر الشقيقة.. العلاقات الأخوية الراسخة وسبل تعزيزها وأهم القضايا”.

رابط مختصر
2020-03-28 2020-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03