«الدفاع الروسية» ترصد 10 انتهاكات لوقف الأعمال القتالية بسوريا خلال 24 ساعة

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 4:40 صباحًا
«الدفاع الروسية» ترصد 10 انتهاكات لوقف الأعمال القتالية بسوريا خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الجانب الروسي في لجنة الهدنة الروسية التركية رصد 7 انتهاكات لوقف الأعمال القتالية في سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية، بينما رصد الجانب التركي 3 انتهاكات أخرى.

وذكر بيان للدفاع الروسية اليوم “الثلاثاء” أن الجانب الروسي سجل الانتهاكات في محافظتي اللاذقية وحلب، وأن الجانب التركي سجل الانتهاكات في محافظتي إدلب ودمشق.

وأضاف البيان أن الوضع في مناطق خفض التصعيد في سوريا مازال يتسم بالاستقرار، وأن غالبية حالات إطلاق النار كانت عشوائية في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي.

وأشار إلى أن مركز المصالحة الروسي في سوريا لم يقم خلال الـ24 ساعة الأخيرة بتنفيذ أية عمليات إنسانية، موضحا أنه في إطار التعاون مع الأمم المتحدة قام المركز المذكور بتأمين مرور قافلة مساعدات إنسانية من قبل الأمم المتحدة إلي مدينة تل حجاب بريف درعا.

وأكدت الدفاع الروسية أنه لم تم يتم توقيع أي اتفاقية حول انضمام مراكز سكنية جديد إلى نظام وقف الأعمال القتالية خلال الــ 24 ساعة الماضية.

رابط مختصر
2018-02-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا