الداخلية تواصل إزالة التعديات على أراضي الدولة

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 2:13 مساءً
الداخلية تواصل إزالة التعديات على أراضي الدولة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى والصرف ومجرى نهر النيل والتصدى لمحاولات البعض لإستغلال فترات حظر تحرك المواطنين لارتكاب تلك المخالفات، حيث قامت أجهزة الوزارة بتوجيه حملات موسعة لتأمين تنفيذ قرارات إزالة تلك التعديات.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- مديرية أمن القليوبية: تأمين تنفيذ قرارات إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة. مديرية أمن أسيوط: تأمين تنفيذ قرارات إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة. مديرية أمن الجيزة: تأمين تنفيذ قرارات إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة. مديرية أمن البحيرة: تأمين تنفيذ قرارات إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة. مديرية أمن بنى سويف: تأمين تنفيذ قرارات إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
2020-06-09 2020-06-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا