«الداخلية» تناشد المواطنين سرعة تركيب الملصق الإلكتروني

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 29 مارس 2021 - 11:55 صباحًا
«الداخلية» تناشد المواطنين سرعة تركيب الملصق الإلكتروني

تواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية، استقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني، والذي يُعد خطوة هامة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية متكاملة، وذلك خلال مهلة تنتهي 30 مارس 2021م كموعد نهائي لتركيب الملصق الإلكتروني لكافة المركبات.

وتناشد وزارة الداخلية المواطنين مالكي المركبات بكافة أنواعها، بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية، لتركيب الملصق الإلكتروني.

وتواصل الوزارة تقديم الخدمة الإلكترونية، التي تمكن مالكي المركبات بكافة أنواعها، ذات التراخيص السارية، من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني، وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونيًا من خلال موقع «بوابة مرور مصر».

ويستمر العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية، حتى الساعة الثامنة مساءًا، تيسيرًا لإجراءات تركيب الملصق الإلكترونى فقط.. بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة.

رابط مختصر
2021-03-29 2021-03-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا