الداخلية الألمانية : لا تغيير في تقييم طلبات اللجوء للسوريين

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 4:13 مساءً
الداخلية الألمانية : لا تغيير في تقييم طلبات اللجوء للسوريين

استبعدت وزارة الداخلية الألمانية أي تغيير في مبادئ تقييم طلبات اللجوء للسوريين في البلاد، مشيرة أن الوضع سيبقى على ما هو عليه الآن.

وقال وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر – في تصريحات لصحف مجموعة (فونكه) الألمانية الصادرة اليوم /الأربعاء/ – “لن يطرأ اى تغيير على مبادئ الهيئة الحاكمة لنهج قرارات اللجوء حتى يتم التحقق من حدوث تطورات جديدة في سوريا”.. مضيفا “نتابع الوضع في سوريا، ونتصرف وفقا له حتى في سياسة اللجوء، مجددا التأكيد أنه حتى ذلك الحين لا يوجد داعٍ لتغيير تقييم طلبات اللجوء”.

وكان المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين قد حدّث منتصف مارس الماضي من مبادئه الداخلية وأعاد تقييم الوضع الأمني في سوريا، إلا أنه لم يتم الإعلان عن هذا التقييم حتى الآن.

جدير بالذكر أن الهيئة الحاكمة تابعة لوزارة الداخلية الألمانية، ويتعين على الوزارة الموافقة على المبادئ المنظمة لنهج وقرارات اللجوء في الهيئة.

رابط مختصر
2019-05-15 2019-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا