الخطيب : أعضاء الجمعية العمومية للأهلى يستحقون التقدير لتحملهم مشقة الانتخابات

استهل الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة بتوجيه الشكر للحضور وللجمعية العمومية.

جاء ذلك خلال احتفالية النادي الأهلي التي تقام حاليا تحت شعار «عائلة الأهلي تكرم الأساطير» و«الأهلي ينطلق»؛ للإعلان عن العديد من المشروعات الإنشائية بالنادي ومشروعاته المستقبلية بجانب تكريم رموز النادي عبر تاريخه في كل الألعاب.

ولأعضاء مجلس إدارة النادي قال: هذا المشهد الذي أراه اليوم لو شاهده العالم، لعرف مدى قيمة وعظمة النادي الأهلي التي ستسمر على مر العصور.

وأضاف أن أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي يستحقون كل شكر وتقدير لتحملهم مشقة يوم الانتخابات الذي لم يكن منظما للتخفيف عنهم وسط هذا الحضور الكبير، لكنهم رغم كل المعاناة حرصوا على الحضور، وتمسكوا بالإدلاء بأصواتهم لدرجة أنه في بعض الفترات شعرت بالخجل من كم المعاناة التي تحملها أعضاء الجمعية العمومية.

وأوضح أن مجلس إدارة النادي الأهلي لا يتواصل بشكل مستمر مع الإعلام؛ لأن هناك قنوات شرعية في الإدلاء بالتصريحات فهناك متحدث رسمي لمجلس الإدارة، ومدير للكرة يتحدث عن الفريق الأول، بالإضافة إلى مدير النشاط الرياضي المختص بكل ما يتعلق بالألعاب الأخرى في النادي، وعندما يستدعي الأمر تحدث أحد أعضاء مجلس الإدارة يكون ذلك بالاتفاق الكامل مع المجلس لتوضيح رؤية معينة تخص المجلس.

شاهد أيضاً

طريقة تحضير 3 مشروبات طاقة طبيعية في المنزل

يحتاج الإنسان يوميًا إلي أطعمة ومشروبات لتمده بالطاقة، حتي يستطيع القيام بواجباته ومسئولياته، محافظًأ على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *