الخارجية الروسية : لا يوجد أي تعديل في الموقف القطري من الأزمة السورية حتى الآن

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 15 يونيو 2017 - 12:04 مساءً
الخارجية الروسية : لا يوجد أي تعديل في الموقف القطري من الأزمة السورية حتى الآن

قالت ماريا زاخاروفا، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، إنه لا يوجد حتى الآن أى تعديل فى الموقف القطرى من الأزمة السورية.

وأوضحت زاخاروفا- خلال مؤتمر صحفى أوردته قناة “روسيا اليوم” الإخبارية اليوم الخميس، أن روسيا لا تجد أى تعديل فى الموقف القطرى من الأزمة السورية حتى الآن وتحديدا بعد الأزمة الخليجية الأخيرة.

وبشأن الأزمة السورية، أكدت زاخاروفا أن الوقائع العسكرية السياسية الجديدة فى سوريا توفر الظروف الملائمة لإلحاق الهزيمة النهائية بتنظيمى (داعش) و(جبهة النصرة).

وأشارت إلى أن روسيا ترصد باستمرار التطورات الإيجابية للوضع العسكرى السياسى فى سوريا، مشيرة إلى أن تنفيذ المذكرة الخاصة بإنشاء مناطق تخفيف التوتر فى سوريا، يسمح بمواصلة تثبيت نظام وقف إطلاق النار وبتركيز القوات الحكومية السورية على محاربة مسلحى (داعش) و(النصرة) والتنظيمات الإرهابية الأخرى.

رابط مختصر
2017-06-15 2017-06-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا