الحكومة السعودية تدين الهجوم على مطار عدن

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 30 ديسمبر 2020 - 7:15 مساءً
الحكومة السعودية تدين الهجوم على مطار عدن

أدانت الحكومة السعودية اليوم الأربعاء 30 ديسمبر الهجوم على مطار عدن اليوم والذي وأوقع عدداً من القتلى والمصابين، تزامنًا مع وصول الطائرة التي تُقل رئيس وأعضاء الحكومة اليمنية الجديدة.

حيث قالت السعودية في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية “واس” إن هذا العمل الغادر الذي تقف ورائه قوى الشر ليس موجّهًا ضد الحكومة اليمنية الشرعية بل للشعب اليمني بكامل أطيافه ومكوناته السياسية، والذي في طريقه نحو السلام والاستقرار في الوقت الذي تقف قوى الظلام في طريق تحقيقه لتطلعاته.

هذا وأكدت السعودية تضامنها ووقوفها إلى جانب اليمن واليمنيين كما كانت منذ اليوم الأول، مشيرة إلى أن حادث اليوم لن يزيد أهل اليمن إلا إصرارًا وثباتًا في تحقيق طموحاتهم واستعادة شرعيتهم.

ووجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بتشكيل لجنة للتحقيق في تداعيات العمل الإرهابي الذي استهدف مطار عدن، اليوم الأربعاء.

وأكد رئيس الجمهورية أن:” الأعمال الإرهابية التي تفتعلها مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا والجماعات الإرهابية المتطرفة لن تثني الحكومة الشرعية من ممارسة مهامها من العاصمة المؤقتة عدن”.

رابط مختصر
2020-12-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا