الحكم في دعوى نقل توأم أحمد عز وزينة لمدرسة أخرى 26 مارس

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 13 فبراير 2020 - 7:25 مساءً
الحكم في دعوى نقل توأم أحمد عز وزينة لمدرسة أخرى 26 مارس

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر، اليوم الخميس، حجز نظر الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، ويطالب فيها مطلقته الفنانة زينة، بتمكينه من الإشراف التعليمي على طفليه “عز الدين وزين الدين” ونقلهما إلى مدرسة أخرى غير المقدين بها حاليا لجلسة 26 مارس المقبل.

وقدم محامي الفنانة زينة، حافظة مستندات طويت على تحريات المباحث بشأن ثروة الفنان أحمد عز، التي تتضمن 12 مليون جنيه دخله من أحد المسلسلات، وكذلك تقاضيه 20 مليون جنيه من ظهوره في أحد الإعلانات، فضلا عن أجره عن بعض الأفلام والمسلسلات التي شارك فيها.

كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قررت تأجيل نظر الدعوى التي أقامها معتز الدكر محامي الفنانة زينة ضد مطلقها الفنان أحمد عز وتطالبه فيها بدفع المصاريف الدراسية لطفليه “زين الدين وعز الدين” عن عامي 2018 و2019 بما يقدر بـ43 ألف جنيه استرليني، لجلسة أول مارس المقبل.

رابط مختصر
2020-02-13 2020-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا