الحكم بالسجن على 6 أمريكيين عاملين بمجال النفط فى فنزويلا

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 11:41 صباحًا
الحكم بالسجن على 6 أمريكيين عاملين بمجال النفط فى فنزويلا

أصدرت محكمة فنزويلية، حكما بالسجن لفترات تتراوح بين 8 أعوام و13 عاما، على 6 مديرين تنفيذيين نفطيين أمريكيين بارتكاب مخططات فساد في إحدى شركات النفط الفنزولية المملوكة للدولة.

وتأتي الأحكام الصادرة بحقهم بعد أقل من أسبوع من دعوة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى “الإفراج غير المشروط” عنهم وإعادتهم إلى الولايات المتحدة.

وذكرت قناة “روسيا اليوم”، اليوم /الجمعة/ – أن المديرين الستة احتجزوا لمدة ثلاث سنوات في فنزويلا، وأدانهم القاضي بتهم الفساد.

وحُكم على خوسيه بيريرا، الذي كان الرئيس المؤقت للشركة، وقت إلقاء القبض عليه، بالسجن لمدة 13 عاما و7 أشهر، بينما حُكم على الرؤساء التنفيذيين الخمسة الآخرين بالسجن 8 سنوات و10 أشهر، بحسب بيان صادر عن المحكمة العليا في فنزويلا.

يشار إلى أنه جرى استدراج المتهمين إلى فنزويلا قبل ثلاث سنوات لحضور اجتماع عمل، وتم القبض عليهم بتهم الفساد في 21 نوفمبر2017.

رابط مختصر
2020-11-27 2020-11-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا