الحشد الشعبى العراقى يشرع فى عملية أمنية شمال بغداد بحثا عن عناصر من داعش

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2020 - 1:20 مساءً
الحشد الشعبى العراقى يشرع فى عملية أمنية شمال بغداد بحثا عن عناصر من داعش

شرع الحشد الشعبى العراقى اليوم الخميس، فى عملية أمنية فى قضاء الطارمية شمال العاصمة بغداد بحثا عن مطلوبين وعناصر من داعش متخفين وسط العوائل.

وأكد إعلام الحشد – في بيان أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء – أن قوة من اللواء 42 في الحشد الشعبي، ومديرية الأمن، ومديرية مقاتلة الدروع في الحشد الشعبي وبالاشتراك مع قوة من الجيش شرعت في عملية أمنية في قضاء الطارمية شمال بغداد بحثا عن مطلوبين وعناصر من داعش متخفين وسط العوائل، مضيفا أن مديرية الأمن فتشت المنازل بالقضاء ودققت في هويات سكان المنطقة بحثا عن المطلوبين.

وكانت خلية الإعلام الأمني أعلنت اليوم أن قيادة عمليات بغداد باشرت فجر اليوم بتنفيذ عملية أمنية عسكرية واسعة شمالي بغداد وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة، لملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية، وتفتيش هذه المناطق لتعزيز الأمن والاستقرار وإلقاء القبض على المطلوبين وحماية مصالح المواطنين فيها.

رابط مختصر
2020-07-02 2020-07-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا