الجيش الليبي يشن غارات جوية مكثفة ويدمّر مخازن أسلحة لقوات الوفاق في غريان

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 14 يوليو 2019 - 3:55 صباحًا
الجيش الليبي يشن غارات جوية مكثفة ويدمّر مخازن أسلحة لقوات الوفاق في غريان

اكد الجيش الليبي، أن قواته الجوية قصفت ليل السبت، مواقع تابعة لقوات الوفاق في ضواحي مدينة غريان، ودمّرت مخازن أسلحة.

كما اعلن المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة، في بيان، أنّ سلاح الجو وجّه ضربات جويّة مرّكزة، استهدفت تجمّعا لمليشيا ” أبوعبيدة” بمدينة غريان، وتسبّبت في انفجار مخزن للذخيرة، مرجّحا وقوع قتلى وإصابات، بعد رصد سيارات إسعاف في موقع القصف.

من المعروف انه منذ بداية الأسبوع الحالي، قد شنّ الجيش الليبي غارات جوية مكثفة على تجمّعات المليشيات المسلحة ضواحي غريان، استهدفت مخازنا للأسلحة والوقود، وقتلت عددا من الإرهابيين والمرتزقة التابعين لقوات الوفاق، وذلك ضمن عملية عسكرية جديدة، تستهدف استعادة السيطرة على هذه المدينة الواقعة جنوب غرب العاصمة طرابلس.

وتستعد قوات الجيش الوطني الليبي لتنفيذ مرحلة جديدة من العمليات العسكرية، لتحرير العاصمة طرابلس من قبضة الميليشيات المسلحة والجماعات الإرهابية، وذلك بعد تقدمها ميدانيا في أغلب محاور القتال.

حيث قالت مصادر محلية، إن قائد الجيش الليبي خليفة حفتر، سيلقي خطابا خلال الساعات القادمة، يعلن فيه انطلاق العمليات الأخيرة لتحرير العاصمة طرابلس.

رابط مختصر
2019-07-14 2019-07-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا