الجيش السوري يستهدف مطارا يضم نقطة عسكرية تركية

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 6 فبراير 2020 - 7:31 مساءً
الجيش السوري يستهدف مطارا يضم نقطة عسكرية تركية

أورد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الخميس، أن غارة جوية سورية استهدفت مطار (تفتناز) في ريف إدلب، والذي يضم نقطة عسكرية تركية.

وقال المرصد – وفقا لقناة (سكاي نيوز) الإخبارية – “إن الغارة الجوية السورية جاءت بعد ساعات قليلة من تثبيت نقطة عسكرية تابعة لتركيا داخل المطار”.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية أعلنت – في وقت سابق اليوم – أن رتلا عسكريا تركيا يضم عددا من الآليات والمدرعات، دخل اليوم الأراضي السورية من منطقة أوغلينار، بغطاء من العدوان الجوي الإسرائيلي.

وأكدت القيادة العامة للجيش أن الرتل العسكري التركي انتشر على خط بين بلدات بنش معرة مصرين تفتناز بهدف حماية الإرهابيين وعلى رأسهم “جبهة النصرة”، وعرقلة تقدم الجيش السوري، ومنعه من إكمال القضاء على الإرهاب المنظم الذي يحاصر المدنيين في محافظة إدلب ويتخذهم رهائن ودروعا بشرية لديه.

رابط مختصر
2020-02-06 2020-02-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا