الجيش الجزائرى يلقى القبض على 3 إرهابيين و3 عناصر داعمة للإرهاب

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 4:38 مساءً
الجيش الجزائرى يلقى القبض على 3 إرهابيين و3 عناصر داعمة للإرهاب

ألقت قوات الجيش “الوطنى الشعبى” الجزائرى بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطنى والأمن الوطنى القبض على ثلاثة إرهابيين وثلاثة عناصر داعمة للإرهاب بولاية “قسنطينية” واسترجعت كمية من الأسلحة والذخيرة ومبالغ مالية بالعملتين الوطنية والصعبة.

وذكرت وزارة الدفاع الوطنى الجزائرية- فى بيان لها اليوم الاثنين- أنه “فى إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات، تمكنت قوات للجيش الوطنى الشعبى بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطنى والأمن الوطنى إثر عملية نوعية تمت بالمدينة الجديدة بولاية قسنطينة من القاء القبض على ثلاثة إرهابيين وثلاثة عناصر داعمة لهم”.

وأضاف البيان أن قوات الجيش :” استرجعت مسدسين آليين وكمية من الذخيرة وسيارة وجهاز إعلام إلى محمول وثمانية هواتف نقالة ومبلغ مالى بالعملة الوطنية (84500 دينار جزائرى) والأجنبية (202400 يورو)”.

وأوضح البيان أن :”هذه العملية المشتركة تأتى لتؤكد مرة أخرى يقظة واحترافية قوات الجيش الوطنى الشعبى ومختلف مصالح الأمن الأخرى وكذلك التنسيق العملياتى المحكم فيما بينها لاسيما خلال هذا الشهر الفضيل”.

رابط مختصر
2017-06-11 2017-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا