الجيش الأرمينى يقصف مواقع عسكرية ومناطق سكنية بأذربيجان وسقوط قتلى وجرحى

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 27 سبتمبر 2020 - 1:02 مساءً
الجيش الأرمينى يقصف مواقع عسكرية ومناطق سكنية بأذربيجان وسقوط قتلى وجرحى

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الأذربيجانى أنار ايوازوف اليوم الأحد، أن القوات المسلحة الأرمينية قصفت بشكل مكثف مواقع للقوات المسلحة الأذرية والمناطق السكنية بالأسلحة الثقيلة والمدفعيات، ونقلت وكالة أنباء (أذرتاج) الأذرية عن المتحدث قولها إنه نتيجة قصف قرة قابانلي في محافظة تارتار وجيراقلي واورتا قروند في محافظة اغدام والخانلي وشكوربايلي في محافظة فضولي وجوجوق مرجانلس في محافظة جبرائيل، سقط المدنيين قتلى وجرحى.

وقال إيوازوف إن اتجاهات تارتار – آغدام وفضولي – جبرائل من خط الجبهة تشهد اشتباكات عنيفة.. واتخذت قيادة الجيش الاذربيجاني قرارا لشن الهجوم المضاد على طول خط الجبهة لردع هذا الاستفزاز العسكري ولتوفير أمن وسلامة السكان المدنيين القاطنين قرب خط الجبهة، مما أدى إلى قتل عدد كبير من جنود العدو وتم تدمير منشآت عسكرية ومدرعات في خط الجبهة وفي عمق خط الجبهة كما تم تدمير 12 منظومة الصواريخ “اوسا” الأرمينية.

وتعرضت طائرة مروحية تابعة للقوات المسلحة الأذربيجانية للنيران ولكن طاقمها استطاع توجيهها نحو الجانب الأذربيجاني من خط الجبهة وطاقمها على قيد الحياة.

رابط مختصر
2020-09-27 2020-09-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا