الجيزة تستعد لاستقبال مبادرة «100 مليون صحة»

كتب بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 2:02 مساءً
الجيزة تستعد لاستقبال مبادرة «100 مليون صحة»

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة تكثف من استعداداتها لاستقبال مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سي بمصر “100 مليون صحة” والتي تبدأ المرحلة الثالثة منها بمحافظة الجيزة خلال الفترة من 1 مارس حتى 30 أبريل.

وأشار المحافظ، إلى أن القطاع الصحي بالمحافظة يشهد تطورا ملحوظا وقد جرى مؤخرا تشغيل 27 حضانة بـ4 مستشفيات على مستوى المحافظة.

وأضاف أن الحضانات شملت 5 بمستشفى أبو النمرس المركزي و8 بمستشفى أم الأطباء و12 بمستشفى مبارك المركزي واثنين بمستشفى بولاق الدكرور.

وأكد المحافظ، أن ذلك يأتي فى إطار دعم المحافظة لمنظومة الصحة والارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

أشار راشد، إلى أن مديرية الشؤون الصحية شغلت أقسام الرعاية المتوسطة بقوة 30 سرير بمستشفيات أبو النمرس والتحرير العام والصف ومبارك المركزي إضافة إلى توزيع 14 جهاز تنفس صناعي على مستشفيات الصف ومبارك المركزي و6 أكتوبر وذلك لتوفير العناية الطبية الجيدة للمرضى نظرا لحاجة المستشفيات لتلك الأجهزة.

وأضافت الدكتورة هناء سرور مدير مديرية الشؤون الصحية بالجيزة، أنه جرى إنشاء أقسام رعاية متوسطة بمستشفيات الوراق والشيخ زايد وأوسيم وأم المصريين.

رابط مختصر
2019-01-11 2019-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا