الجنون ” فنون ” .. وسيارات أيضا

بروباجنداآخر تحديث : السبت 14 يوليو 2018 - 2:31 صباحًا
الجنون ” فنون ” .. وسيارات أيضا

إذا كان الجنون فنونا، فإن السيارات أيضا باتت نوعا من الجنون، ليس فقط على مستوى المنافسة الشرسة بين الشركات لتطوير تصميمات السيارت وإمكانياتها المختلفة، وإتاحة رفاهية بلا حدود لمستخدمي السيارات الحديثة، بل امتد الجنون إلى حد تنظيم معارض خاصة بأغرب السيارات التي يمكن أن تراها في حياتك، حتى وإن لم تتمكن من رؤيتها على الطريق يوما ما.

مدينة “ناشفيل” الأمريكية احتضنت أخيرا معرضا للسيارات يتضمن الموديلات الأغرب في تاريخ صناعة السيارات، وحسبما ذكر موقع “موتور وان” المتخصص في السيارات، فإن معرض “لان موتور- Lane Motor” لا يضم كما يتوقع البعض مجموعة من السيارات الكلاسيكية التابعة لماركات شهيرة، ولكنه يضم مجموعة من السيارات التي صنعت بشكل شاذ في مظهرها الخارجي، فنجد منها موديلات تحتوي على مروحية في مقدمتها مشابهة لمروحيات الطائرات، وموديلات أخرى تابعة لماركات نادرة لا يتخطى إنتاجها السيارتين فقط.

ومن الموديلات التي لفتت الأنظار في المعرض، موديل من عام 1928 تابع لماركة مارتين أيرو ديناميك – Martin Aerodynamic، وموديل من عام 1932 من سيارة هيلكرون بروبيلر – Helicron Propeller. وموديل آخر من عام 1946 تابع لماركة هيسون روكيت – Hewson Rocket، وموديل من عام 1947 تابع لماركة Tatra T87.

رابط مختصر
2018-07-14 2018-07-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا