الجسمي: إنجازات سيداتنا العربيات تدعو للفخر في كل الميادين والرياضة خاصة

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2020 - 4:59 صباحًا
الجسمي: إنجازات سيداتنا العربيات تدعو للفخر في كل الميادين والرياضة خاصة

قد أحيا الفنان حسين الجسمي، السفير فوق العادة للنوايا الحسنة، على أرضية ملعب نادي الشارقة الرياضي منطقة سمنان، حفل افتتاح النسخة الخامسة والأكبر من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات مساء أمس الأحد، والتي نظمتها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بمشاركة 78 ناديا من 18 دولة، يتنافسون ضمن 9 ألعاب حتى 12 من فبراير 2020.

حيث نشر الجسمي صورا له من الحفل عبر حسابه الشخصي على الإنستجرام وعلق قائلا: “إنجازات سيداتنا العربيات تدعو للفخر في كل الميادين والرياضة خاصة.. والتي احتفلنا بانطلاقها في الشارقة اليوم”.

هذا وتابع قائلا: “شكرا سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، على حضورك ودعمك اللا محدود لدورة الألعاب للأندية العربية”.

قدم الجسمي خلال الحفل أغنية الدورة الخاصة “نساء العرب”، التي تعبر في كلماتها عن واقع الرياضة العربية المتطور، ومكانة الشارقة كحاضنة لأهم المنافسات الرياضية.

ويذكر أن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات انطلقت في عام 2012 بمبادرة كريمة من قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشئون الأسرة، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وتقام منافساتها في إمارة الشارقة كل عامين.

رابط مختصر
2020-02-03 2020-02-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا