الجامعة العربية تناقش غدًا موضوع التغلغل الإسرائيلي في أفريقيا

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 10:33 مساءً
الجامعة العربية تناقش غدًا موضوع التغلغل الإسرائيلي في أفريقيا

صرح الوزير المفوض محمود عفيفي المتحدث الرسمي باسم أمين عام جامعة الدول العربية بأنه لا صحة على الإطلاق لما نشره أحد المواقع الإخبارية بأن الاجتماع غير العادي لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين للدول الأعضاء والمقرر عقده يوم غد الإثنين سيدرج على جدول أعماله بند يتعلق بإعلان بعض الدول العربية قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر ، مشيرا إلى أن هذا الاجتماع ، والذي يأتي انعقاده بناء على طلب من دولة فلسطين ، هو لمناقشة موضوع التغلغل الإسرائيلي المتنامي في القارة الأفريقية فقط ، وليس هناك أي بنود أخرى مطروحة على جدول الأعمال.

وطالب المتحدث الرسمي ـ في تصريح مساء اليوم ـ وسائل الإعلام التي تنشر مثل هذه الأخبار المغلوطة بتحرّي الدقة والمصداقية فيما تنشره ، وأن تتثبت من حقيقة الأمور من مصادرها وقنواتها الصحيحة ، وذلك حتى لا تتسبب في إثارة البلبلة واللبس لدى الرأي العام ، أخذا في الاعتبار حساسية مثل هذه الموضوعات المثارة على المستوى العربي خلال المرحلة الحالية.

وقال إن الأمانة العامة لجامعة الدول العربية لم تتلق حتى حينه ، وفقا لقواعد العمل والإجراءات المتبعة في هذا الصدد ، أي طلبات من الدول لإدراج أي موضوع آخر على جدول أعمال الاجتماع غير العادي للمندوبين الدائمين سوى الموضوع الذي تقدمت به دولة فلسطين.

رابط مختصر
2017-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا