الثقافة والري ينظمان مسابقة “مازال النيل يجري” بجوائز مالية كبرى

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 30 أغسطس 2018 - 1:05 مساءً
الثقافة والري ينظمان مسابقة “مازال النيل يجري” بجوائز مالية كبرى

الثقافة والري ينظمان مسابقة “مازال النيل يجري” بجوائز مالية تصل إلى 30 ألف وميداليات ذهبية وفضية

تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، ينظم المركز القومي لثقافة الطفل بالتعاون مع الإدارة المركزية للتوعية والإرشاد المائي مسابقة “مازال النيل يجري” وذلك في مجالات الرسم والمقال والشعر، بهدف تعريف الأطفال بأهمية نهر النيل وقيمة المياه في حياتنا وكيفية حماية النيل من التلوث والمخاطر والأضرار التي يتعرض لها، والحفاظ على قطرة المياه وترشيد الاستهلاك.

وتقدم وزارة الري جوائز مالية تصل إلى 30 ألف جنيه، بينما تقدم وزارة الثقافة ميداليات ذهبية وفضية للفائزين بالإضافة لإصدارات ومطبوعات المركز القومي لثقافة الطفل. وعن شروط المسابقة قالت مرفت مرسي رئيس المركز أن المسابقة للأطفال من سن 6 إلى 18 سنة، يتناول الأطفال موضوعات مختلفة تدور حول نهر النيل وقيمة المياه في حياتنا وأفكار لترشيد استهلاك المياه، وفي مجال الرسم لا يقل حجم اللوحة عن 35 × 22 سم، وفي مجال المقال لا يقل عدد الصفحات عن 5 صفحات، وفي مجال الشعر لا يقل عدد أبيات القصيدة عن 12 بيت.

وأضافت مرفت أن الأعمال ترسل على عنوان المركز القومي لثقافة الطفل بمحافظة الجيزة مدينة الفنون بالهرم محطة المساحة، وذلك في موعد غايته 30 أكتوبر 2018.

رابط مختصر
2018-08-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا