“التموين” تخفيض أسعار الكعك والبسكويت 20% وتطرحها ضمن نقاط الخبز

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 2:08 مساءً
“التموين” تخفيض أسعار الكعك والبسكويت 20% وتطرحها ضمن نقاط الخبز

أكد أحمد العيسوى، رئيس الشركة العامة لمخابز القاهرة، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، بأنه تم تخفيض أسعار منتجات الكعك والبسكويت مرة ثانية لتخفيف العبء على المواطنين، حيث تم تخفيض الأسعار بنسبة 20% إضافية بجانب التخفيضات، التى حدثت فى بداية طرح المنتجات فى منافذ المجمعات الاستهلاكية قبل 10 أيام الماضية مقارنة بالأسواق الأخرى.

وأضافت “العيسوى”، فى تصريحات صحفية، أنه تم إنتاج ما يقرب من 25 طنًا من منتجات العيد “كعك وبسكويت” حتى الآن، كما أنه تم طرح منتجات الكعك والبسكويت والغريبة والبيتى فور، ضمن سلع نقاط الخبز وهى السلع التى تصرف مجانًا للمواطنين مقابل الترشيد فى استهلاك الخبز المدعم، حيث يستطيع المواطن الحصول على منتجات الكعك والبسكويت ضمن نقاط الخبز من منافذ الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى بمحافظتى القاهرة والجيزة.

ولفت الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أنه وجه بتوفير المنتجات للمواطنين وطرحها بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.

رابط مختصر
2018-06-13 2018-06-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا