التعليم: فحص جميع شكاوى الطلاب المتقدمين لأداء امتحان مدارس المتفوقين

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 2:05 مساءً
التعليم: فحص جميع شكاوى الطلاب المتقدمين لأداء امتحان مدارس المتفوقين

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الإدارة العامة للبنية التكنولوجية فحصت جميع الشكاوى الواردة من الطلاب المتقدمين لأداء امتحان مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا (سشإح) وحدثت لهم بعض المشاكل التقنية لم تمكنهم من أداء الامتحان بصورة كاملة.

وقالت الوزارة ،في بيان لها اليوم الجمعة، إنه سيتم بعد غد الأحد، إعلان أسماء الطلاب الذين تم دراسة الشكاوى المقدمة منهم وثبت أحقيتهم في أداء الامتحان من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

وأوضحت الوزارة أنه تم تحديد يوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر 2020 ليكون الموعد النهائي لأداء امتحان الطلاب المتقدمين لامتحان مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا والذين تعرضوا لمشكلات تقنية وفنية خارجة عن إرادتهم ولم تمكنهم من أداء الامتحان، بدلا من يومى 27-28 سبتمبر 2020 الذين تم الإعلان عنهم مسبقا.

وكانت الإدارة العامة للبنية التكنولوجية قد أعلنت عن وجود بريد إلكترونى لتلقي الشكاوى التي حدثت أثناء أداء الامتحان وفحصها والبت في أحقية أداء الامتحان مرة أخرى من عدمه، وذلك حرصا على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب المتقدمين.

جدير بالذكر أن امتحانات الطلاب المتقدمين لمدارس المتفوقين بعين شمس سيتم عقدها فى الموعد المحدد سلفا من قبل الوزارة وطبقا لما هو مدون على إخطار رقم الجلوس المعلن من خلال الموقع الرسمى للوزارة.

رابط مختصر
2020-09-18 2020-09-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا