التعليم : تصحيح أوراق امتحان لجنتين بالثانوية العامة في لجان خاصة ليس عقابا

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 11:34 صباحًا
التعليم : تصحيح أوراق امتحان لجنتين بالثانوية العامة في لجان خاصة ليس عقابا

صرح الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة بأن تصحيح أوراق امتحان لجنتين بالثانوية العامة بلجان خاصة ليس عقابا للطلاب ويتم التصحيح بشكل عادي وعادل ولن يظلم أو يضار أي طالب ،مشددا على حرص الوزارة على تحقيق تكافؤ الفرص بين الطلاب.

وقال حجازي في تصريحات خاصة اليوم إنه قد ورد تقرير من رؤساء اللجان بوجود حالات غش جماعية باستخدام العنف والشغب في لجنتين إحداها بمحافظة سوهاج والأخرى بمحافظة كفر الشيخ ، وقد تم الاتصال برؤساء لجان النظام والمراقبة المختصة، والتنبيه عليهم بضرورة تقدير أوراق امتحانات تلك اللجان بلجان خاصة، وفى حالة وجود تطابق في الإجابة في هذه أوراق الطلاب سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية فى هذا الشأن.

وأكد أنه يجري حاليا دراسة حرمان بعض المراكز التي شهدت تكرار حالات الغش باستخدام العنف والشغب من عقد الامتحان بها ، ونقل اللجان إلى عاصمة المحافظة ، وفي حال إتخاذ هذا القرار فسيطبق من العام المقبل.

رابط مختصر
2017-06-21 2017-06-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا