التعادل السلبي بين الاتحاد السكندري والأهلي

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 14 سبتمبر 2020 - 11:46 مساءً
التعادل السلبي بين الاتحاد السكندري والأهلي

انتهت مباراة فريق الاتحاد السكندري والنادي الاهلي بالتعادل السلبي، ضمن مباريات الأسبوع الـ 27 لمسابقة الدوري العام.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق الأهلي إلي 72 نقطة، في صدارة الدوري، ويحتاج إلي نقطتين للتتويج بالدوري الـ 72، وارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلي 37 في المركز الخامس.

كان قد انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، رغم سيطرة فريق الأهلي، وبحثه عن هدف التقدم، خاصة في الوقت بدل الضائع.

هذا وشهد الشوط الثاني طرد أحمد فتحي بسبب خطأ ثم حصوله علي إنذار ثان والطرد، لاعتراضه علي إبراهيم نور الدين حكم المباراة، ليحتسب ضربة جزاء ويسددها أحمد رفعت ويتصدي لها محمد الشناوي حارس فريق الأهلي.

ودفع رينيه فايلر، باللاعبين وليد سليمان ومحمود كهربا وعمرو السولية بدلا من أحمد الشيخ وآليو بادجي وجونيور اجايي، وسبقهم أحمد فتحي بدلا من رامي ربيعة للإصابة، وأخيرا مشاركة محمود وحيد بدلا من أليو ديانج.

بينما دفع طلعت يوسف، باللاعبين هشام محمد وانيس سالتو بدلا من محمود رزق وخالد قمر.

ولم تفلح سيطرة الأهلي في تحقيق الفوز في مواجهة الاحتفال باللقب، وتألق محمود الزنفلي حارس مرمي الاتحاد السكندري .

واحتسب حكم المباراة 8 دقائق وقتا بدلا من الضائع، وشهدت في الدقيقة الأولي، انفراد تام من كريم الديب، بحارس الأهلي محمد الشناوي ، لينقذ مرماه من هدف مؤكد، وتتوقف المباراة لعلاجه.

وتبادل لاعبو الفريقين السيطرة، وحاول لاعبو الاتحاد الاستفادة من الزيادة العددية علي حساب لاعبي الأهلي، لكن يقظة الشناوي أفسدت هجمات الفريق السكندري.

رابط مختصر
2020-09-14 2020-09-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا