“التضامن”: 1.3مليون جنيه مبيعات “ديارنا” في 4 أيام

قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي،  إن إجمالي مبيعات معرض (ديارنا) بلغت نحو مليون و306 آلاف جنيه خلال الأربعة أيام الأولى فقط من افتتاحه.

وأضافت والي، في تصريحات اليوم الخميس، – أن عدد الزائرين للمعرض خلال الفترة من 2 إلى 5 ديسمبر بلغ 3450 زائرا وزائرة؛ منهم سفراء عرب وأجانب وزوجاتهم ومسئولو منظمات مانحة وبنوك وممثلو اتحادات ومؤسسات وشركات وفنانون وشخصيات عامة ومواطنون.

وأشارت إلى أن المعرض يقام تحت شعار (كلنا سيناء) حيث أن عدد جمعيات سيناء المشاركة 15 جمعية وتعرض منتجات أكثر من 4300 أسرة سيناوية وهو أكبر جناح بالمعرض؛ مؤكدة أنه سيتم تخصيص الأرباح من بقية أجنحة المعرض لتطوير قرية الروضة وقرى بئر العبد الأخرى.

ويكتسب معرض (ديارنا) في دورته الحالية التاسعة والخمسين خصوصية مهمة؛ إذ تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي هذا العام بالتزامن مع الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قرية الروضة التابعة لبئر العبد بشمال سيناء، وراح ضحيته شهداء وجرحى.

من ناحية أخرى، اتفقت وزارة التضامن الاجتماعي، مع شركة (أوبر)؛ لنقل الزائرين إلى معرض ديارنا بخصم 50% من قيمة الرحلة الواحدة وبحد أقصى 30 جنيها.

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي،  إن هذا الاتفاق يأتي تيسيرا على المواطنين وتحفيزا لهم لزيارة (ديارنا) ودعما للمنتجين خاصة من سيناء.

شاهد أيضاً

أعضاء مجلس الأمن الدولي يدعون أنقرة إلى ضبط النفس في عفرين

قال مبعوث فرنسا الدائم لدى الأمم المتحدة، فرانسوا ديلاتر، إن أعضاء مجلس الأمن الدولي دعو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *