التضامن : توزيع 33 ألف “فيزا كارت” لمستحقي تكافل وكرامة بالبحيرة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 11:00 مساءً
التضامن : توزيع 33 ألف “فيزا كارت” لمستحقي تكافل وكرامة بالبحيرة

قال الدكتور حسنى البشبيشي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة البحيرة، إن عدد ” الفيزا كارت ” التي تم توزيعها على المستحقين ببرنامج ” تكافل وكرامة ” بمراكز ومدن المحافظة بلغ أكثر من 33 ألف كارت حتى الآن .

وأوضح وكيل الوزارة – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الأحد – أنه جار تغطية جميع مراكز ومدن المحافظة، لافتا إلى أن المديرية تستقبل جميع الحالات التي تقدم أوراقها على مستوى الوحدات الاجتماعية ومكاتب الخدمة الاجتماعية، ويتم فحصها بدقة لاختيار الحالات التي تستحق .

وحول استعداد مديرية التضامن الاجتماعي لحج الجمعيات، أشار البشبيشي إلى أنه تم تخصيص 638 تأشيرة مستوى ثاني وثالث للمحافظة، وأنه تم تسليم جميع الجوازات والأوراق للوزارة – يوم الخميس الماضي – ويتم حاليا الربط بين المشرفين والحجاج لزيادة المعرفة والتوعية الدينية والصحية والثقافية بكل ما يتعلق بأمور الحج .

رابط مختصر
2017-07-16 2017-07-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا