التحالف العربي يشن غارات على مواقع ميليشيات الحوثي شمال اليمن

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 26 يناير 2020 - 5:08 مساءً
التحالف العربي يشن غارات على مواقع ميليشيات الحوثي شمال اليمن

شنت طائرات التحالف العربي، اليوم الأحد، سلسلة غارات جوية على مواقع وتحصينات ميليشيات الحوثي الانقلابية، الموالية لإيران في شمال اليمن.

وذكرت قناة “سكاي نيوز” الإخبارية، نقلا عن مصادر عسكرية يمنية قولها، إن الغارات استهدفت مواقع الميليشيات في محافظتي: (صنعاء)، والجوف.

وأضافت أن طائرات التحالف العربي كثفت من استهدافها لمواقع وتحركات الميليشيات في مديرية “خب والشعف” بمحافظة الجوف، ومنطقة “نهم” شرقي العاصمة (صنعاء).

وأكدت المصادر، سقوط عدد من القتلى والجرحى وتدمير أسلحة وعربات قتالية للميليشيات الانقلابية. وكان العشرات من عناصر الميليشيات الحوثية قد سقطوا بين قتيل وجريح، من بينهم قيادات ميدانية، خلال القتال في جبهتي : نهم والجوف.

وقالت مصادر عسكرية يمنية، إن معارك ليلية عنيفة دارت بين عناصر الميليشيات والقوات الحكومية، بإسناد من طائرات التحالف العربي، في جبهتي “نهم ” شرقي (صنعاء)، و”مفرق الجوف”، شمالي اليمن.

رابط مختصر
2020-01-26 2020-01-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا