البنك الدولي يطلق تقريرا عن مصر حول تعزيز الاستثمار الخاص الثلاثاء المقبل

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 2:28 مساءً
البنك الدولي يطلق تقريرا عن مصر حول تعزيز الاستثمار الخاص الثلاثاء المقبل

أعلن البنك الدولي إطلاق تقرير جديد بعنوان “مصر: تعزيز الاستثمار الخاص والتمويل التجاري للبنية التحتية”، يوم الثلاثاء المقبل، بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وذكر البنك في بيان، أن التقرير يقدم خارطة طريق لتحويل القطاعات الرئيسية، مثل الطاقة والنقل والمياه والزراعة عن طريق جذب الاستثمارات الخاصة لتلك القطاعات والتركيز على القضايا الرئيسية التي لابد من التعامل معها في تلك القطاعات بما يضمن إطلاق إمكانياتها .

وأضاف البنك أن التقرير يشير إلى أن جذب الاستثمارات الخاصة إلى تلك القطاعات سيؤدي إلى تقليص الانفاق العام ومساعدة الدولة على توجيه موارد أكثر نحو المواطنين.

ومن المقرر أن يتحدث خلال الحدث كل من كلايف هاريس مدير شئون شراكة القطاع العام والخاص، وأشيش خانا، رئيس برنامج التنمية المستدامة والبنية التحتية لمصر واليمن وجيبوتي، كما سيدير الجلسة الأستاذ الدكتور محمود السعيد، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والأستاذة الدكتورة شيرين الشواربي، وكيل كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

رابط مختصر
2018-12-06 2018-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا