البرلمان يوافق على اتفاق مواجهة الهجرة بين مصر والمفوضية الأوروبية

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 5:29 مساءً
البرلمان يوافق على اتفاق مواجهة الهجرة بين مصر والمفوضية الأوروبية

وافق مجلس النواب على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 10 لسنة 2019، بشأن اتفاق تمويل بين مصر والمفوضية الأوروبية بشأن برنامج تعزيز الاستجابة لتحديات الهجرة في مصر، والموقع في بروكسل في 17 أكتوبر 2018.

وقال تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوى الإعاقة ومكاتب لجان المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والقوى العاملة والتعليم والبحث العلمي والدفاع والأمن القومي والشئون الاقتصادية، إن القرار يتعلق بالموافقة على اتفاق تمويل بين مصر والمفوضية الأوروبية بشأن برنامج تعزيز الاستجابة لتحديات الهجرة في مصر والموقع في بروكسل بتاريخ 17/10/ 2018م.

وأشارت اللجنة إلى أن اتفاق تمويل البرنامج البالغ قيمته 63 مليون يورو، يعزز الاستجابة لتحديات الهجرة في مصر، ومكافحة الهجرة غير الشرعية وفق منهج التصدي لتحديات الهجرة غير المشروعة بالتعاون مع جهود الحكومة في هذا الشأن.

رابط مختصر
2019-04-14 2019-04-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا