البحرين تعلق جميع الرحلات القادمة من مطاري دبي والشارقة لمدة 48 ساعة

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 10:38 صباحًا
البحرين تعلق جميع الرحلات القادمة من مطاري دبي والشارقة لمدة 48 ساعة

أعلنت إدارة شؤون الطيران المدني في البحرين، اليوم الثلاثاء، تعليق جميع الرحلات القادمة من مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي لمدة 48 ساعة.

وأكدت الإدارة، في بيان أوردته وكالة الأنباء البحرينية “بنا”، ضرورة الالتزام بالإرشادات التوعوية وطرق الوقاية من فيروس “كورونا”، لافتة إلى أنها تقوم بالتعاون مع كافة الجهات المعنية باتخاذ التدابير اللازمة للوقاية من الفيروس.

وأوضح البيان، أنه سيتم فحص جميع القادمين إلى مطار البحرين الدولي المشتبه بإصابتهم بالفيروس للتأكد من خلوهم من ذلك، مؤكدا أنه في حال ظهور الأعراض عليهم سيتم نقلهم فورا للعلاج بعد التأكد من نتائج التحليل وعزلهم في المراكز المخصصة لذلك.

وأعلنت وزارة الصحة البحرينية، أمس، تسجيل حالة إصابة جديدة بالفيروس بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران، حيث تم فحصها فور وصولها وإجراء جميع التحاليل اللازمة وهي في القاعة المخصصة لهذا الغرض بالمطار، والتي أكدت إصابتها بالفيروس لتبلغ بذلك عدد الحالات المؤكد إصابتها في المملكة حالتين.

رابط مختصر
2020-02-25 2020-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا