البابا تواضروس مهنئًا السيسى بعيد الفطر:«الله يمنحكم العون فى مواجهة التحديات»

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 22 يونيو 2017 - 10:56 مساءً
البابا تواضروس مهنئًا السيسى بعيد الفطر:«الله يمنحكم العون فى مواجهة التحديات»

هنأ البابا تواضروس الثاني، الرئيس عبد الفتاح السيسى والمصريين، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ونشرت صفحة المتحدث الرسمى باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكية، على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تهنئة البابا تواضروس الثانى للرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وجاء فى نص برقية قداسة البابا تواضروس الثانى لتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الفطر المبارك : “السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.. يسرنى بالأصالة عن نفسى وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أن أتقدم إلى سيادتكم وإلى كل المصريين بأصدق التهانى القلبية بمناسبة عيد الفطر المبارك”.

وأضاف “تواضروس” فى البرقية : “طالبين من الله أن يمنحكم العون الكامل فى الذود عن وطننا الغالى في مواجهة الأخطار والتحديات التى تحيط به وبمنطقتنا العربية وشعوبها الشقيقة لتستكملوا عملكم الدءوب والمخلص في تحقيق كل آمال وطموحات المصريين من تقدمٍ ورخاء للحاق بركب المستقبل واستعادة دور مصر الرائد فى المنطقة والعالم”.

رابط مختصر
2017-06-22 2017-06-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا