الانتهاء من أعمال البنية التحتية لمشروع «بشاير الخير 2»

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 2:19 مساءً
الانتهاء من أعمال البنية التحتية لمشروع «بشاير الخير 2»

أعلن اللواء محمد عبد الوهاب، رئيس حي غرب الإسكندرية، الانتهاء من أعمال البنية التحتية لمشروع بشاير الخير 2 ، الجاري إنشاؤها بمنطقة غيط العنب على غرار بشاير الخير 1، موضحا أن أعمال توصيل المرافق المختلفة من صرف صحي، مياه، كهرباء، وغاز للوحدات السكنية، تتم وفق خطة زمنية محددة دون توقف ، لتسليم الوحدات للأهالي خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأوضح رئيس الحى في تصريح أن المشروع الذي يهدف إلى القضاء على العشوائيات ورفع مستوى معيشة المواطن السكندري، يضم مجمع سكني متكامل، بالإضافة إلى منطقة خدمية تضم منشأة تعليمية ومستشفى ومسجدين وكنيسة ومركز شباب وبنك ومكتب بريد كما يضم المشروع منطقة أنشطة تجارية وإدارية وترفيهية.

وفي الاطار ذاته أكد “عبدالوهاب ” انه يعمل على تحسين مستوى وجودة خدمات المرافق من خلال أعمال إحلال و تجديد البنية التحتية بنطاق الحي ،مشيرا إلى مشروع إحلال وتجديد كابلات الكهرباء وأعمال مشروع الصرف الصحي بمنطقة نجع العرب، لافتا إلى الدور السلبي للبناء المخالف و أثره الواضح على جميع المرافق، وذكر أن الأجهزة التنفيذية بالحي قامت بعدة حملات لإزالة العقارات المخالفة بنطاق الحي.

رابط مختصر
2018-04-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا