الاسم النهائي لمسلسل غادة عبدالرازق « الخانكة»

بروباجنداآخر تحديث : السبت 12 مارس 2016 - 2:18 صباحًا
الاسم النهائي لمسلسل غادة عبدالرازق « الخانكة»

غادة عبدالرازق

قالت المنتجة مها سليم، إن فريق عمل مسلسل «الخانكة»، استقر على هذا الاسم، ليكون الاسم النهائي للعمل، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أن الفنانة غادة عبدالرازق بطلة العمل، تواصل حاليا تصوير مشاهدها مع الفنان فتحي عبدالوهاب.

وأضافت مها، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن المسلسل سيحمل العديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، والخاصة بعدد كبير من النجوم الكبار، الذين انضموا مؤخرا كضيوف شرف، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجوه الشابة، الذين سيظهرون في أدوار متميزة، من حيث نوعية الدور ومساحته على الشاشة.

وأوضحت أن شركة «سيلميديا» تواصل تصوير مشاهد المسلسل بشكل مكثف، أملا في أن يتم الانتهاء من تصوير العمل ككل، قبل حلول الشهر الكريم.

جدير بالذكر أن «الخانكة» تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة، وبطولة غادة عبدالرازق، فتحي عبدالوهاب، ماجد المصري وانتصار.

رابط مختصر
2016-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا