الاستخبارات العراقية: القبض على 3 إرهابيين في الموصل والأنبار

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 10 نوفمبر 2019 - 3:42 مساءً
الاستخبارات العراقية: القبض على 3 إرهابيين في الموصل والأنبار

أعلنت الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم الأحد، القبض على 3 إرهابيين في الموصل والأنبار بينهم مسئول التموين والتجهيزات لما يسمى (ولاية الأنبار).

وذكر بيان للمديرية- أوردته وكالة الأنباء الوطنية العراقية (نينا)- أن الاستخبارات العسكرية تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من الإرهابيين في منطقة القيارة بالموصل أحدهما كان المسؤول عن تموين وتجهيزات ما تسمى بـ (ولاية الأنبار) وهما من المطلوبين للقضاء.

وأضاف البيان أن شعبة الاستخبارات العسكرية تمكنت أيضا بناء على معلومات استخبارية دقيقة من القبض على أحد الإرهابيين في قضاء (هيت) بالأنبار كان يعمل ضمن المفارز الأمنية المرتبطة بالإرهابي أبو حذيفة مسؤول أمن قاطع الجزيرة، وهو من المطلوبين للقضاء.

كما تمكنت القوة من مداهمة مخبأي للمعدات في ناحية البغدادي وناحية كبيسة في قضاء (هيت) أيضا، وعثرت بداخلهما على صواريخ (كاتيوشا) وصمامات أمان ودراجة نارية وخزان ماء لإخفاء المعدات.

رابط مختصر
2019-11-10 2019-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا