الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا ويقتحم باب الزاوية بالخليل

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 2:09 مساءً
الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا ويقتحم باب الزاوية بالخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، 16 فلسطينيًا من أنحاء مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، واقتحمت منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل.

وذكر نادي الأسير الفلسطيني – في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) – أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فلسطينيين اثنين من مدينة “طوباس”، واثنين آخرين من بلدة “تقوع” في “بيت لحم”، كما اعتقلت آخر من محافظة “طولكرم”، وخمسة فلسطينيين من “القدس”، بالإضافة إلى اعتقال خمسة نساء من أمام مصلى “باب الرحمة” في المسجد الأقصى، وسيدة من بلدة “يعبد” جنوب غرب “جنين”.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منطقة “باب الزاوية” وسوق “العميان” في مدينة “الخليل”، وخلعت أبواب محال تجارية وفتشتها وحطمت محتوياتها، فيما كثف جنود الاحتلال من وجودهم بشارع “الشهداء” وسط المدينة، ونصبت حاجزًا عسكريًا على مثلث “خرسا” جنوب غرب “الخليل” وفتشت مركبات المواطنين ودققت في هوياتهم وقامت بتأخيرهم عن أعمالهم.

رابط مختصر
2020-01-28 2020-01-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا