الاحتلال الإسرائيلي يبعد 4 من حراس المسجد الأقصى عن مكان عملهم

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 15 يناير 2019 - 10:44 صباحًا
الاحتلال الإسرائيلي يبعد 4 من حراس المسجد الأقصى عن مكان عملهم

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، منتصف الليلة الماضية، عن 4 من حراس المسجد الأقصى المبارك بشرط الإبعاد عن مراكز أعمالهم في المسجد لمدة أسبوع.

وأوضح مسؤول العلاقات العامة والإعلام بدائرة الأوقاف فراس الدبس – في تصريح اليوم /الثلاثاء/ – أن المحامي محمد محمود أبلغهم بقرار الإفراج المشروط عن حراس المسجد الأقصى، إضافة إلى مراجعة مركز اعتقال وتوقيف “القشلة” في باب الخليل بالقدس القديمة في 20 من الشهر الجاري.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اعتقلت الحراس الأربعة: أحمد أبو عليا، ولؤي أبو السعد، وفادي عليان، ويحيى شحادة لدى خروجهم من المسجد الأقصى مساء أمس بعد انسحابها مرغمة من أمام الضغط الجماهيري وهتافات المصلين في مسيرة كبرى داخل المسجد تقدمها مشايخ القدس، وبعد أن حول الاحتلال محيط مسجد قبة الصخرة المشرفة إلى ثكنة عسكرية وحاصره ومن فيه لساعات طويلة امتدت من الصباح وحتى مساء أمس بسبب منع حراس المسجد لأحد عناصر شرطة الاحتلال الخاصة اقتحام المسجد بقبعته التلمودية “الكيباه”.

رابط مختصر
2019-01-15 2019-01-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا