الاتحاد المصري للمظلات يكرم أبطاله المتميزين وقدامى المظليين

قام رئيس الاتحاد المصري للقفز بالمظلات والرياضات الجوية اللواء أركان حرب عبدالمعين حسن احمد بتكريم عدد من قادة المظلات السابقين والحاليين ورؤساء الاندية واللاعبين المتميزين من الحاصلين على المراكز الاولى ببطولات الجمهورية والمؤهلين لتمثيل الاتحاد بالبطولات العالمية ورفع اسم مصر بالمحافل الدولية .

جاء ذلك بمشاركة وحضور ممثلين عن وزارة الدفاع المصرية ووزارة الشباب والرياضة ووزارة الطيران المدني في حقل اقيم بدار المشاة للقوات المسلحة.

وفي بداية الحفل قام اللواء عبدالمعين بالقاء كلمة بعث فيها بالتحية والتقدير والشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لدعمه ورعايته الكريمة لانشطة الاتحاد المصري للمظلات ورفع اسم مصر عاليا خفاقا بالمحافل الدولية ، معربا عن تقديره للقوات المسلحة وللفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى .

ورحب اللواء عبدالمعين بالحضور من قادة وأبطال ولاعبين من مختلف الاندية وأعرب عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به وزارتي الشباب والرياضة ممثلة في الوزير خالد عبدالعزيز، ووزارة الطيران المدني ممثلة بمعالي الوزير شريف فتحى ، وأمين عام وزارة الطيران المدني السيد المهندس عزت شومان .

وقد أكد اللواء عبدالمعين إستمرار الاتحاد في القيام بدوره لتعزيز ونشر ثقافة الرياضات الجوية والعمل على تطويرها ودعم ورعاية ممارسيها بكافة الامكانات ، لافتا إلى ماحققته الاندية ولاعبيها خلال الموسم الرياضي للاتحاد المصري للرياضات الجوية والمظلات 2016-2017 من نتائج مشرفة، داعيا الى بذل مزيد من الجهد والعرق لتحقيق المزيد من الانجازات خلال الموسم الرياضي المقبل لافتًا إلى أنه سيشمل العديد من الفعاليات والانشطة الداخلية والخارجية .

وقد تم تكريم عدد من روساء الاتحادات السابقين والحاليين واللجان المختلفة والمحكمين والمدريين وعدد من قادة المظلات السابقين والحاليين وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة والاعلاميين كما تم تكريم المتميزين وتبادل الدروع التذكارية وشهادات التقدير وتم التقاط الصور التذكارية.

شاهد أيضاً

سجادات صلاة وصدامات مع قوات الاحتلال على مداخل المسجد الاقصى

يؤدي مئات الفلسطينيين يوميا الصلاة عند مداخل المسجد الاقصى في القدس الشرقية المحتلة امام قوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *