“الإنتاج الإعلامي” تنظم ندوة ثقافية عن صورة المرأة في الدراما المصرية

كتب بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 18 أغسطس 2017 - 7:04 مساءً
“الإنتاج الإعلامي” تنظم ندوة ثقافية عن صورة المرأة في الدراما المصرية

نظمت مدينة الإنتاج الإعلامي ندوة ثقافية بعنوان (صورة المرأة في الدراما المصرية .. ما لها وما عليها) تحت رعاية المجلس القومي للمرأة>

و شارك في الندوة الإعلامية فاطمة فؤاد عضو المجلس القومي للمرأة وعضو مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي ومها مروان المقرر المناوب للمجلس القومي للمرأة والفنانة عفاف شعيب ، وبحضور عدد من أعضاء المجلس القومي للمرأة فرع محافظة القاهرة.

وإفتتحت الندوة بكلمة للإعلامية فاطمة فؤاد ، أعربت فيها عن سعادتها ووفد المجلس بزيارة مدينة الإنتاج الإعلامي التي وصفتها بالصرح الإعلامي الكبير بما تضمه من إستديوهات ومناطق تصوير مفتوحة على أعلى مستوى ، وأكدت أن المدينة بصفتها إحدى الكيانات الكبرى فى الإنتاج الدرامي تحرص على إنتقاء الأعمال الدرامية التي تبرز الدور الإيجابي للمرأة المصرية والترويج لها بالصورة الصحيحة.

من جهتها ، أعربت الفنانة عفاف شعيب عن إستياءها الشديد للمستوى الدرامي الحالي الذي يتناول المرأة المصرية وما وصل إليه من تدني ، وافتقاره إلى وجود النموذج الإيجابي للمرأة المصرية الذي يحتذى به ، وطالبت شعيب قطاعات الإنتاج الرسمية باختيار الأعمال الدرامية التي تعلي من قيمة المرأة ومكانتها الكبيرة في المجتمع المصري ، وأكدت على أهمية دور نقابة الممثلين والجهات الرقابية في هذا الشأن.

وأشادت مها مروان بحسن الإستقبال الذي حظي به أعضاء المجلس القومي للمرأة خلال زيارتهم للمدينة، وطالبت صناع الدراما بمراعاة صورة المرأة المصرية في الدراما بما يتوافق ودورها الإيجابي في المجتمع ووضعها في المكانة اللائقة بها، مطالبة بضرورة اختيار أعمال درامية جادة تؤكد على قيمة المرأة المصرية.

وكان أعضاء المجلس القومي للمرأة قاموا بعمل جولة تفقدية داخل المدينة شملت مناطق التصوير المفتوحة وعدد من الاستديوهات بها واستديو الصوت وغرفة التحكم الرئيسية، وأبدوا إعجابهم بما شاهدوه من الإمكانيات الفنية والتكنولوجية التي تضمها المدينة.

رابط مختصر
2017-08-18 2017-08-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا