الإمارات تبحث مع فرنسا وألمانيا وبريطانيا تعزيز الأمن الإقليمي والدولي

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 12 فبراير 2020 - 8:53 مساءً
الإمارات تبحث مع فرنسا وألمانيا وبريطانيا تعزيز الأمن الإقليمي والدولي

بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، مع ممثلي الثلاثي الأوروبي الفرنسي- الألماني- البريطاني، القضايا الإقليمية والدولية، ذات الاهتمام المشترك لتعزيز الأمن الإقليمي والدولي في إطار التعاون المستمر.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن الشيخ عبد الله بن زايد أكد -خلال لقائه ريتشارد بيتر مور مدير عام للشئون السياسية في الخارجية البريطانية، بنس بلوتنر مدير الدائرة السياسية في الخارجية الألمانية، ولودوفيك بوي السفير الفرنسي لدى الإمارات- أن بلاده تدعم جهود المجتمع الدولي الرامية لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

من جانبهم، أشاد ممثلو الثلاثي الأوروبي بالدور الفعال، الذي تلعبه الإمارات في خفض التوتر في المنطقة وترسيخ الاستقرار والأمن، مؤكدين مكانة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

رابط مختصر
2020-02-12 2020-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا