«الإفتاء» تطلق فيديو تحذر فيه من التستر على الإرهابيين بدعوى الجهاد

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 26 سبتمبر 2019 - 11:46 صباحًا
«الإفتاء» تطلق فيديو تحذر فيه من التستر على الإرهابيين بدعوى الجهاد

أكدت “دار الافتاء” المصرية أن الرسول (صلى الله عليه وسلم) نهى المسلمين وحذرهم من التستر على المجرمين الذين يعيثون في الأرض فسادا ويهلكون الحرث والنسل ويقتلون الناس بغير حق.

وبثت وحدة “الرسوم المتحركة” بدار الإفتاء المصرية فيديو جديدا ضمن سلسلة فيديوهات الرسوم المتحركة التي بدأت دار الإفتاء في إنتاجها من أجل مواجهة الفكر المتطرف والأفكار المتشددة بطرق مبتكرة وجذابة.

ويضم مقطع الرسوم المتحركة الجديد ردا على من يدعون إلى التستر وإيواء المتطرفين والإرهابيين الذين يخططون للأعمال الإرهابية أو الهاربين الذي نفذوا عمليات قتل للأبرياء.

ورد الفيديو على دعاوى المتشددين التي يدعون فيها لمساعدة الإرهابيين بدعوى أنه إعانة على الجهاد في سبيل الله, حيث أوضحت الدار في الفيديو الجديد أن النفس الإنسانية لها حرمة كبيرة في دين الله والمساس بها يمثل عدوانا على الناس جميعا.

وأشار المقطع إلى أن دين الله وأحكام الشريعة الإسلامية جاءت لإقرار ورعاية الأموال والأنفس والأعراض, مشددا على أنه يجب على المجتمع بكافة أفراده وطوائفه ومؤسساته الوقوف أمام هؤلاء البغاة الخوارج وصد عدوانهم كل حسب سلطته واستطاعته حتى لا نقع تحت وعيد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: .لعن الله من آوى محدثا.

https://www.facebook.com/watch/?v=455556268372510

رابط مختصر
2019-09-26 2019-09-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا