الإغراءات قد تدفع فابينيو للانتقال لمانشستر يونايتد

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 23 يونيو 2017 - 4:17 مساءً
الإغراءات قد تدفع فابينيو للانتقال لمانشستر يونايتد

أفادت تقارير إعلامية بأن العديد من الإغراءات قد تقود فابينيو نجم خط وسط نادي موناكو إلى الانتقال لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان اسم فابينيو قد ارتبط في الفترة الأخيرة بعديد من أندية القمة الاوروبية ، غير أن اللاعب اعترف بأنه سيدرس فرص الانتقال لقلعة أولدترافورد.

وقام فابينيو بدور مؤثر مع فريق الإمارة ، ولعب دورا رئيسيا فى إنهاء هيمنة نادي باريس سان جيرمان على البطولة الفرنسية بالإضافة إلى قيادة الفريق للوصول للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى مانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو إلى تدعيم صفوفه استعدادا لمنافسات الموسم القادم سواء على المستوى المحلي أو على مستوى دوري الأبطال ، الذي يعود للمشاركة فيه الفريق بعد غيابه الموسم الماضي، ويتردد أن فابينيو من ضمن أهم الأسماء التي يريدها السبيشيال وان

رابط مختصر
2017-06-23 2017-06-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا