الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام الاتحاد السكندري

سقط فريق الإسماعيلي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الاتحاد السكندري خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة، تعادل مصر المقاصة مع الأسيوطي سبورت سلبيا وفوز الرجاء على المقاولون العرب 1 / صفر.

وفشل فريقا الإسماعيلي والاتحاد السكندري في استغلال كافة الفرص التي اتحيت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر.

يذكر أن هذا التعادل هو الخامس للإسماعيلي هذا الموسم مقابل الفوز في 12 مباراة والخسارة في واحدة ، فيما يعد هذا التعادل هو الثامن للاتحاد السكندري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في سبع.

وفي المباراة الثانية، تواصلت معاناة فريق مصر المقاصة في الدوري حيث فشل في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي بعد ان تعادل سلبيا مع ضيفه الأسيوطي سبورت.

ورفع المقاصة رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف أمام الداخلية، كما رفع الأسيوطي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف أمام بتروجيت.

وكانت هذه المباراة هي السادسة التي يفشل فيها المقاصة في تحقيق الفوز حيث يرجع آخر فوز حققه الفريق ليوم 10 ديسمبر الماضي عندما فاز على الأهلي 3 / .2

يذكر أن هذا التعادل هو السادس للمقاصة هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والخسارة في سبع مباريات، فيما يعد هذا التعادل هو الخامس للأسيوطي هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والخسارة في ثماني مباريات.

وفي المباراة الثالثة، سقط فريق المقاولون العرب في فخ الخسارة أمام مضيفه الرجاء 1 / صفر.

ويدين الرجاء بالفضل في هذا الفوز لاعبه صالح موسى الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع الرجاء رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير ، وتوقف رصيد المقاولون العرب عند 25 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف أمام طلائع الجيش.

شاهد أيضاً

“ايوب” لـ “صباح الخير يامصر”: الشرطة من اكثر المؤسسات التي تحاسب ابنائها

هنأ احمد ايوب رئيس تحرير مجلة المصور، في لقاء لبرنامج “صباح الخير يامصر” اليوم ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *