“الإسلامي”و “الخليجي” يبحثان التنسيق لمحاربة الإرهاب

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 10:02 مساءً
“الإسلامي”و “الخليجي” يبحثان التنسيق لمحاربة الإرهاب

أفاد بيان صادر عن الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي مساء اليوم، أنه بحثا منظمة التعاون الإسلامي ومجلس التعاون لدول الخليج العربي، اليوم الاثنين في الرياض، التنسيق المشترك لمحاربة الإرهاب والفكر المتطرف، وتطورات القضية الفلسطينية وغيرها من القضايا السياسية المدرجة على أجندة المنظمتين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة المشتركة رفيعة المستوى بين الجانبين، والذي عقد في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في الرياض.

ووفقا للبيان ، استعرض الجانبان التعاون المشترك في مجال التكامل الاقتصادي بين الدول الأعضاء والأوضاع الإنسانية في العالم الإسلامي والسبل الكفيلة بتخفيف معاناة المتضررين من مختلف الكوارث والأزمات، مؤكدين على ضرورة تعزيز آليات التعاون والتنسيق المتواصل لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للجانبين على جميع الأصعدة المتفق عليها.

يذكر أن وفدا رفيع المستوى من الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي برئاسة السفير عبدالله عبدالرحمن عالم الأمين العام المساعد للشؤون السياسية قد شارك في هذا الاجتماع.

رابط مختصر
2017-10-23 2017-10-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا